أخبار الأهلي بداية الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في غياب 16 لاعبا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T11:04:32+03:00

اخبار الرياضة، 10 59 ص الجمعة 24 مارس 2023فريق الأهلي،أخبار الأهلي بداية الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في غياب 16 لاعبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأخبار الأهلي.. بداية الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في غياب 16 لاعبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:59 ص | الجمعة 24 مارس 2023

فريق الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته في التاسعة مساء اليوم الجمعة، لمواجهة السوداني والمقرر إقامتها يوم 1 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أخبار الأهلي: 14 لاعبا يغيبون بسبب المنتخبات الوطنية

ويعود المارد الأحمر لتدريباته عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام، بعد العودة من الكاميرون، عقب الفوز على فريق القطن الكاميروني برباعية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

الأهلي في تدريباته اليوم، عدد كبير من اللاعبين بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية؛ إذ انضم بيرسي تاو والمالي أليو ديانج والتونسي علي معلول لمنتخبات بلادهم، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية، في الوقت تم استدعاء 7 لاعبين لصفوف منتخب مصر الأول لمباراتي مالاوي ضمن التصفيات ذاتها وهم، محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، محمود كهربا.

كهربا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني

رأفت خليل لانضمامهم لصفوف المنتخب الأولمبي، بينما يغيب للإصابة كل من محمود متولي وياسر إبراهيم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار الأهلي.. بداية الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في غياب 16 لاعبا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار