بلال عطية سعيد بحصد لقبي الأول مع منتخب مصر وشارة القيادة شرف كبير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:56:09+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 04 52 م علق بلال عطية لاعب منتخب .،بلال عطية سعيد بحصد لقبي الأول مع منتخب مصر وشارة القيادة شرف كبير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبلال عطية: سعيد بحصد لقبي الأول مع منتخب مصر.. وشارة القيادة شرف كبيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 04:52 م

علق بلال عطية لاعب منتخب مصر مواليد 2008 والنادي الأهلي، بعد تتويجه ببطولة شمال إفريقيا، كاشفًا العديد من أهدافه وطموحاته خلال الفترة المقبلة.

تصريحات بلال عطية قائد منتخب مصر للناشئين

وقال بلال عطية  في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: خطوة مهمة جدا في حياتي، حصولي على أول بطولة ليا مع منتخب بلدي، وإن شاء الله نحصل على جميع  البطولات المقبلة، ونكون جيل يليق بتاريخ الكرة المصرية.

وأضاف قائد منتخب مصر: الحمد لله سعيد بحصد اللقب، وبهدي البطولة لأهلي واللاعيبة والجهاز الفني كله.

وتابع: شرف كبير لأي لاعب أنه يرتدي شارة قيادة منتخب بلده، مسئولية كبيرة طبعا بس الحمد لله كنت قدها أنا واللاعيبة الرجالة، كابتن أحمد الكاس مدرب كبير جدا، ووقف بجانب اللعيبة كلها وكل اللي عملناه بمجهوده معانا طبعا.

اختتم بلال عطيه تصريحاته: أشكر الشعب المصري على الدعم والمساندة، وأحقق اكبر عدد من البطولات مع الأهلي ومنتخب مصر أن شاء الله.

بلال عطية لاعب منتخب مصر مواليد 2008

في وقت سابق، تعادل منتخب مصر للناشئين أمام نظيره منتخب الجزائر،  بهدف لكل منهما، وذلك في إطار الجولة الأخيرة، وبهذه النتيجة حافظ بها على صدارة ترتيب البطولة، ليتوج الفراعنة باللقب في ختام البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلال عطية: سعيد بحصد لقبي الأول مع منتخب مصر.. وشارة القيادة شرف كبير،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار