برنابيو ديجيتال جماهير ريال مدريد تطالب ببقاء فاسكيز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:48:29+03:00

اخبار الرياضة، يقدم اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز مستوى جيد للغاية رفقة ريال مدريد خلال الفترة .،برنابيو ديجيتال جماهير ريال مدريد تطالب ببقاء فاسكيز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرنابيو ديجيتال: جماهير ريال مدريد تطالب ببقاء فاسكيزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يقدم اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز مستوى جيد للغاية رفقة ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وينتهي عقد الدولي الإسباني رفقة النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي لهذا يجب على الفريق ضمان استمراره.

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال إن نية النادي الملكي هي تقديم عرض تجديد للاعب كرة القدم الجاليكي لموسم آخر.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأداء الجيد الذي قدمه في الأسابيع الأخيرة جعل اللاعب أقرب إلى توقيع عقد جديد بدلاً من مغادرة سانتياغو برنابيو هذا الصيف حيث أنه هذا الموسم، سجل لوكاس هدفين وقدم 6 تمريرات حاسمة في 1494 دقيقة، موزعة على 33 مباراة، وقد برز أداءه الرائع في المباراة الأخيرة ضد نادي والتي شارك فيها في جميع أهداف ريال مدريد.

وفي الاستطلاع الأخير على الصحيفة الإسبانية كان هناك نسبة كبيرة من جماهير النادي الملكي يرغبون في تجديد عقد لوكاس فاسكيز لموسم آخر. وكان الرد أكثر من واضح لصالح استمرارية اللاعب وذلك بنسبة. 85.92% نظرًا لأنه يقدم مستوى عاليًا ويشكل جزءًا مهمًا من الفريق.

وعلى العكس من ذلك، يرى 14.08% فقط من الجماهير أنه لا ينبغي أن يستمر في تشامارتين، لأنه في طريقه إلى سن 33 عامًا والفريق يحتاج إلى بديل شاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برنابيو ديجيتال: جماهير ريال مدريد تطالب ببقاء فاسكيز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار