ميدو كلوب لم يصنع محمد صلاح وما حدث بينهما طبيعي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:56:47+03:00

اخبار الرياضة، علق نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، اليوم الأحد، على المشادة التي حدثت بين .،ميدو كلوب لم يصنع محمد صلاح وما حدث بينهما طبيعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو: كلوب لم يصنع محمد صلاح وما حدث بينهما طبيعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، اليوم الأحد، على المشادة التي حدثت بين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أنا مش شايف أي مشكلة في موقف صلاح وكلوب الاتنين مقاتلين عاوزين يكسبوا والتوقيت اللي كان بيحصل فيه التغييرات ويستهام جابوا جول طبيعي أن الاتنين ممكن يكونوا عندهم حالة غضب".

أنا مش شايف اي مشكلة في موقف #صلاح و #كلوب الاتنين مقاتلين عاوزين يكسبوا والتوقيت اللي كان بيحصل فيه التغييرات ويستهام جابوا جول طبيعي ان الاتنين ممكن يكونوا عندهم حالة غضب..دي كورة يا جماعه مش كروكيه!! لعبة فيها heat moments وفيها فرحه وزعل وغضب في وقت من الاوقات..اما عن فكرة ان…

— Mido (@midoahm) April 28, 2024

وأضاف لاعب توتنهام السابق: "دي كورة يا جماعه مش كروكيه!! لعبة فيها heat moments وفيها فرحة وزعل وغضب في وقت من الاوقات.. أما عن فكرة ان كلوب هو اللي عمل صلاح فده كلام مالوش أي دعوة بالحقيقة.. في رأيي صلاح هو من صنع نفسه هو من أجبر الجميع في العالم كله على احترامه باحترافيته وعقليته وحرصه الدائم على تطوير نفسه".

وكانت مباراة ليفربول ضد نظيره فريق وست هام يونايتد التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، أمس السبت، قد شهدت حدوث مشادة كلامية بين محمد صلاح وكلوب، وذلك قبل دخول النجم المصري كبديل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: كلوب لم يصنع محمد صلاح وما حدث بينهما طبيعي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار