اﻟﻘﻧوات اﻟﻧﺎﻗﻠﺔ لمسلسل مذكرات زوج ﺑطوﻟﺔ طﺎرق ﻟطﻔﻲ ﻓﻲ رﻣﺿﺎن 2023
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T00:04:23+03:00

اخبار الفن، عرضت اليوم الحلقة من مسلسل مذكرات زوج ويرغب الجمهور في معرفة القنوات الناقلة .،اﻟﻘﻧوات اﻟﻧﺎﻗﻠﺔ لمسلسل مذكرات زوج ﺑطوﻟﺔ طﺎرق ﻟطﻔﻲ ﻓﻲ رﻣﺿﺎن 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياﻟﻘﻧوات اﻟﻧﺎﻗﻠﺔ لمسلسل مذكرات زوج ﺑطوﻟﺔ طﺎرق ﻟطﻔﻲ ﻓﻲ رﻣﺿﺎن 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرضت اليوم الحلقة من «مذكرات زوج» ويرغب الجمهور في معرفة القنوات الناقلة لمسلسل مذاكرات زوج بطولة طارق لطفي في رمضان 2023، ومواعيد عرضه، حرصا على متابعته منذ بدء الموسم، حيث يتناول المسلسل قضية مهمة وهي مشكلات العلاقات الزوجية في منتصف العمر، ويجسد بطولته الفنان طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد وسما إبراهيم وعمر الشناوي.

ﺗردد اﻟﻘﻧﺎة اﻟﻧﺎﻗﻠﺔ ﻟﻣﺳﻠﺳل ﻣذﻛرات زوج

يعرض مسلسل مذكرات زوج حصريا على قناة CBC ويأتي تردد قناة سي بي سي 2023 كما يلي:

القمر الصناعي: .

التردد: 11785.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

ﻣواﻋﯾد ﻋرض ﻣﺳﻠﺳل ﻣذاﻛرات زوج

القنوات الناقلة لمسلسل مذاكرات زوج بطولة طارق لطفي في رمضان 2023 تقتصر على قناة «CBC»، حيث يذاع المسلسل حصريا على شاشتها خلال النصف الأول من شهر رمضان، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch IT الإلكترونية، ويعرض على القناة في تمام الساعة 8:45 مساءً.

أﺣداث وﻗﺻﺔ ﻣﺳﻠﺳل ﻣذاﻛرات زوج

مسلسل مذكرات زوج في إطار اجتماعي حول المشكلات الزوجية في منتصف العمر، إذ يجسد طارق لطفي دور مراقب جوي، يعاني من خلافات زوجية، ويكتشف في منتصف عمره أنه لم يحقق ما يريد فيحاول تغيير نمط حياته ويضطر للذهاب إلى طبيب نفسي لمساعدته.

ﻣﺳﻠﺳل ﻣذاﻛرات زوج ﺑطوﻟﺔ طﺎرق ﻟطﻔﻲ

ينتمي مسلسل مذكرات زوج لنوعية أعمال الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن كتاب «مذكرات زوج» للكاتب الراحل أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإخراج تامر نادي، وبطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فرح يوسف، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اﻟﻘﻧوات اﻟﻧﺎﻗﻠﺔ لمسلسل مذكرات زوج ﺑطوﻟﺔ طﺎرق ﻟطﻔﻲ ﻓﻲ رﻣﺿﺎن 2023،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار