الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا مع برشلونة بسبب قضية نيجريرا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T15:08:19+03:00

اخبار الرياضة، 03 01 م الخميس 23 مارس 2023برشلونة .،الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا مع برشلونة بسبب قضية نيجريرا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا مع برشلونة بسبب قضية «نيجريرا»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:01 م | الخميس 23 مارس 2023

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الخميس، فتح تحقيق ضد قضية نادي برشلونة الإسباني واتهامه بدفع رشاوى للحكام في إسبانيا خلال الفترة من 2016 إلى 2018، إذ يواجه البلاوجرانا اتهامات خطيرة بشراء الحكام خلال هذين العامين بدفع مبلغ قدره 1.4 مليون يورو لصالح شركة كانت ملك نائب رئيس لجنة الحكام السابق، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا.

بيان رسمي من الاتحاد الأوروبي ضد برشلونة

برشلونة للقوانين والقواعد.

وأكد «يويفا» على أنه سيعلن المزيد من التفاصيل في بيان رسمي جديد في الوقت المناسب في الأسابيع أو الشهور المقبلة.

ويعود هذا وفقا للمادة رقم 31 بند 4 من اللوائح الانضباطية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد اتهامات محتملة ضد نادي برشلونة فيما يتعلق بما يسمى قضية نيجريرا.

يويفا قد يحرم برشلونة من المشاركة في دوري

يذكر أن صحيفة El Confidencial الإسبانية كانت قد زعمت أن يويفا قد يحرم برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل إذا ثُبت تورطه في هذا الأمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا مع برشلونة بسبب قضية «نيجريرا»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار