قصة مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023 حكاية صفية الفارس
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T16:17:37+03:00

اخبار الفن، يترقب الجمهور معرفة قصة مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023، الذي يعرض على .،قصة مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023 حكاية صفية الفارس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصة مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023.. حكاية صفية الفارسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يترقب الجمهور معرفة قصة حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023، الذي يعرض على قناة الحياة، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية مليئة بالتشويق والمفاجآت وتدبير المكائد التي تقلب الأحداث وتدخل الجميع في صراع شرس، ويسعى كل طرف لتحقيق أكبر قدر من المكاسب.

قصة مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023

حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023، حياة الدكتورة صفية الفارس، وتقوم بدورها الفنانة روبي، التي تعمل أستاذة بالجامعة الأمريكية، ولكنها تصبح في منصب العمدة، في مفاجآة تترتب عليها أزمات، لتجد نفسها محاصرة بكثير من المشكلات.

أبطال مسلسل حضرة العمدة 

زينب العبد، محمد مهران.

قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب، إنتاج شركة فنون مصر، ومن المقرر عرضه على قناة الحياة، ومنصة WATCH IT الإلكترونية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023.. حكاية صفية الفارس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار