روزاموند بايك تنضم للجزء الثالث من فيلم Now You See Me
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T13:40:38+03:00

اخبار الفن، انضمت النجمة روزاموند بايك، الحائزة على جوائز جولدن جلوب والإيمي، إلى طاقم عمل الجزء .،روزاموند بايك تنضم للجزء الثالث من فيلم Now You See Me،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروزاموند بايك تنضم للجزء الثالث من فيلم "Now You See Me"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انضمت النجمة روزاموند بايك، الحائزة على جوائز جولدن جلوب والإيمي، إلى طاقم عمل الجزء الثالث من سلسلة أفلام التشويق والحركة “Now You See Me” والذي ستلعب خلاله دورًا محوريا بحسب البيان المنشور بموقع “فارايتي”.

وستنضم "بايك" إلى الفرقة بينما يعيد الفيلم الجديد الجمهور إلى السحرة اللصوص المعروفين باسم "الفرسان الأربعة" ويقدم جيلًا جديدًا من السحرة.

من المتوقع أن يقوم أعضاء فريق التمثيل الأصلي جيسي أيزنبرج، وودي هارلسون، وإيسلا فيشر، وديف فرانكو، ومورجان فريمان بإعادة تمثيل أدوارهم.

صدر الجزء الأول عام 2013، وتلاه الجزء الثاني بعدها بثلاثة أعوام؛ ودارت أحداثه في عالم السحر والخداع البصري وأعمال الخفة، حيث واجه الفرسان الأربعة هذه المرة قطب كبير من أقطاب التكنولوجيا والذي يحاول استغلالهم من أجل تحقيق مصالحه، وعليهم تبرئة أنفسهم أمام المجتمع من الشائعات والأكاذيب وتوضيح حقائق الأمور والمسئول عنها من خلال عرض أخير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روزاموند بايك تنضم للجزء الثالث من فيلم "Now You See Me"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار