فريدة سيف النصر حقيقة تعمدها إفساد تصوير مسلسل العتاولة 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T13:24:48+03:00

اخبار الفن، فريدة سيف النصر تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر، تريند جوجل، وذلك بعدما ردت على .،فريدة سيف النصر حقيقة تعمدها إفساد تصوير مسلسل العتاولة 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفريدة سيف النصر.. حقيقة تعمدها إفساد تصوير مسلسل العتاولة 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فريدة سيف .. تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر، تريند جوجل، وذلك بعدما ردت على الاتهامات التي وجهت لها بأنها كانت تتعمد الحضور متأخرة أثناء تصوير "العتاولة" الذي عرض في دراما ، بجانب أنها كانت توتر زملائها في العمل ولاسيما الشباب، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور فريدة سيف النصر

كتبت فريدة سيف النصر منشورًا، ولجأت لفريق عمل مسلسل "العتاولة" الذين ذكرتهم في بداية منشورها، لكي يكشفوا حقيقة هذه الاتهامات، وقالت:"ردوا انتم يا أولادي في العتاولة، قال ايه اللهم صلي على النبي كنت في التصوير معاكم، مش عايزاكم تبقوا كويسين وبوتركم جامد، بأمارة إنكم معظم الوقت معايا في أوضتي، حسبي الله هو إيه الغل مني ده عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا، وده اللي تاعب اللي بيكتب والناس تتداول الكلام، وأعتقد ربنا بيحب الطيب وإلا مايحببش خلقه فيه".

وأكدت على أن سبب استبعادها عن الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة هو إصابتها بالتسمم، وشعورها بألم في قدمها، وأن كل أبطال يحبونها، مُتابعة:"يا تهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم، في لسه بناتي مش عندي بس هم هايكلموا بعض وفي أمير يا جماعة دول حبايب قلبي وبنكلم بعض على طول دول ولادي، وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي، وبالنسبة لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمرو أديب أول ما كلموني قالوا وااااو كلهم رحبوا ووحشتينا، هاتموتوا صح، أنا كان معايا أحلى ناس إخراج وتمثيل وإنتاج وبحبهم وبيحبوني، عينكم بس جت مسممة وفي رجلي وخفيت بفضل الله، حسبي الله".

تعليق أبطال مسلسل العتاولة على شائعة توتر فريدة سيف النصر لهم في كواليس مسلسل العتاولة

ومن جانبه علقت الفنانة مي كساب على منشورها، قائلة:" الأستاذة الأم الفنانة القديرة الناجحة اللي مكسرة الدنيا، كلنا بنحبك ونحترمك، حضرتك إضافه لينا كلنا يا ست الستات".

ومن جانبه علقت الفنانة منة بدر تيسير إحدى بطلات مسلسل العتاولة، قائلة :" يا جماعه بطلوا كلام فارغ وإشاعات إحنا كلنا بنحب بعض ولا في أي حاج من الكلام ده حصل، ومش عارفة الكلام جه على أساس إيه، عيب بحد عيب وبس بقا، حبيبتي ست الكل فريدة سيف النصر ولا تزعلي نفسك، ده ضريبه النجاح ولا تشغلي بالك، حضرتك حبيبتنا وست الكل بنحبك كلنا".

فيما كتب الفنان الشاب مؤمن نور:" القديرة المحترمة المبدعة كلنا بنحبك و بنقدرك و بنحترمك، وشهادتي مجروحة فيكي، الله يعطيكي الصحة وتفضلي دائماً منورانا ومنورة الشاشة المصرية، بنحبك يا استاذة فريدة ".

فيما علقت الفنانة زينب العبد:" ياماما مش محتاجه تكتبي أي حاجة، انتي ست الكل ياحبيبتي مانركزيش والنبي".

أبطال مسلسل العتاولة

المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

:

هل حذفت مشاهد فريدة سيف النصر من الحلقة الأخيرة من مسلسل العتاولة.. الفنانة تُجيب

فريدة سيف النصر : أنا الإمام الشافعي ظهر لي في المنام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريدة سيف النصر.. حقيقة تعمدها إفساد تصوير مسلسل العتاولة 2024،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار