ريهام عبدالغفور من صغري بيشبهوني بـ مريم فخر وبحب أتعب على الأدوار وفاطمة الأصلي مش شريرة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T15:17:36+03:00

اخبار الفن، وأضافت عايزه أقدم شخصية لديها مرض نفسي أو شخصية لديها مرض عقلي، بحب جدًا اتعب .،ريهام عبدالغفور من صغري بيشبهوني بـ مريم فخر وبحب أتعب على الأدوار وفاطمة الأصلي مش شريرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريهام عبدالغفور:"من صغري بيشبهوني بـ مريم فخر وبحب أتعب على الأدوار وفاطمة الأصلي مش شريرة" في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأضافت:" عايزه أقدم شخصية لديها مرض نفسي أو شخصية لديها مرض عقلي، بحب جدًا اتعب على الأدوار، ومن وأنا صغيرة بيشبهوني بـ مريم فخر الدين".

وتابعت: “من 2010 وأنا بعمل حاجة مختلفة عن الهادية والرقيقة، والناس كانت بتعمل كوميك على دوري في الرعب، أنا بحب دايما أفاجيء جمهوري، ولو ربنا كرمني فهي إن عملت كذا حاجة مختلفة عن التانية”.

شخصية ريهام عبد الغفور في أزمة منتصف العمر 

وعن دورها في أزمة منتصف العمر، قالت ريهام عبد الغفور: “مبعملش حاجة غير وأنا مقتنعة بيها، ودور فيروز مقتنعة بيه جدا وبحبه جدا وعارفة أنا بعمل ايه كويس وكنت عارفة ان بقدم حاجة شخصيات غلطت وبعدها حياتهم اتدمرت، ولازم تفكري كويس في تصرفاتك وفيروز من أكتر الأدوار اللي حبيتها”.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

 كما أعربت ريهام عبد الغفور عن سعادتها الشديدة بمشاركة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، حيث نشرت صورة تجمعهما معًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: “رشيد.. استنونا في رمضان إن شاء الله، أول مرة نجتمع في نفس العمل مع بعض.. من أكتر من 15 سنة”.

وتدور أحداث مسلسل “رشيد” حول محمد ممدوح الذي يتعرض لحادث مأساوي يقلب حياته رأسًا على عقب ويؤدي إلى دخوله السجن.

وقد طرحت البرومو التشويقي الأول لمسلسل رشيد للفنان محمد ممدوح وريهام عبد الغفور استعداد لعرضه فى موسم رمضان القادم 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريهام عبدالغفور:"من صغري بيشبهوني بـ مريم فخر وبحب أتعب على الأدوار وفاطمة الأصلي مش شريرة" ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار