تعرف على مواعيد مسلسلات mbc مصر ابتداءا من الغد
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T13:48:26+03:00

اخبار الفن، nbsp;يعرض مسلسل المداح الجزء الثالث، بدءا من غدا الاربعاء في الساعة .،تعرف على مواعيد مسلسلات mbc مصر ابتداءا من الغد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على مواعيد مسلسلات mbc مصر ابتداءا من الغد في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 

يعرض " المداح " الجزء الثالث، بدءا من غدا الاربعاء في الساعة الثامنة مساءا، على قناة mbc مصر ومنصة شاهد.

يشارك فى مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون فى العمل لأول مرة منهما اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حماده، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورا مؤثرا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التى تظهر فى صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر أيضا الفنان خالد زكى فى العمل.

وفي الإعلان يبحث حمادة هلال عن شيء داخل مغارة، ليكتشف رسما لرمز غامض محفور على الصخور، وهو نفس الرمز الذي يظهر على يده، ويتحدث الفنان خالد زكي عن سر الرمز، موضحا أن من يجد كتابا معينا ستظهر عليه العلامة.

يعرض مسلسل "رشيد"، غدا الثلاثاء في الساعة التاسعة مساءا على قناة mbc مصر بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور. وتدور أحداث مسلسل رشيد حول محمد ممدوح الذي يتعرض لحادث مأساوي يقلب حياته رأسًا على عقب ويؤدي إلى دخوله السجن.

طرحت البرومو التشويقي الأول لمسلسل رشيد للفنان محمد ممدوح وريهام عبد الغفور استعداد لعرضه فى موسم رمضان القادم.

وظهر محمد ممدوح فى البرومو وهو يبدأ قصة حب جديدة مع الفنانة ريهام عبد الغفور التى تجسد دور زوجته ضمن أحداث المسلسل، ثم يحدث خلافات بينهما تؤدي إلى دخوله السجن ليعود بعدها للانتقام.

مسلسل اللعبة 3

وفاجأت قناة mbc مصر الجمهور بعرض مسلسل اللعبة 3 خلال شهر رمضان القادم، بعدما تم طرحه علي منصه شاهد منذ ما يقرب من العام.

وبعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من مسلسل "اللعبة" فى موسم رمضان 2020، قرر صناع العمل تقديم الجزء الثانى، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد ومى كساب، ويشارك فيه أيضا ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، وانضمت النجمة لهم فى الموسم الثانى، من تأليف فادى أبوالسعود، أحمد سعد وإلى، إخراج معتز التونى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مواعيد مسلسلات mbc مصر ابتداءا من الغد ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار