كريم فهمي يكشف حقيقة تدخله في طلاق شقيقه وهنا الزاهد فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:00:08+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان كريم فهمي، عن حقيقة تدخله في طلاق شقيقه الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا .،كريم فهمي يكشف حقيقة تدخله في طلاق شقيقه وهنا الزاهد فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريم فهمي يكشف حقيقة تدخله في طلاق شقيقه وهنا الزاهد (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان كريم فهمي، عن حقيقة تدخله في طلاق شقيقه الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، خلال لقائه في برنامج «كتاب الشهرة».

حقيقة تدخل كريم فهمي في طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

تحدث كريم فهمي خلال حواره مع علي ياسين، عن طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد، قائلاً: «لا أحب الحديث عن أي شخص يخصنا أو كان يخصنا، مش من الصح إني أطلع وأتكلم عليه في برنامج، كانت تخص أخي».

وتابع نافيا شائعة إجباره لـ أحمد فهمي على الزواج من هنا الزاهد: «لم نضغط على أحمد فهمي سواء في الزواج من هنا الزاهد أو من طلاقه منها».

ورد كريم فهمي عن احتمال وجود خلافات بينه وزوجته مع هنا، قائلا: «لا أريد الحديث عن الأمر سواء سلبا أو إيجابا، الجميع يعلم أن كان هناك خلافات بيننا، وعشان أتكلم في الحاجات دي وأقول إني مش غلطان، أتكلم عن حد دخل بيتنا ويخصنا، ودا مش من طبعي، لم ولن نتدخل أنا ودانيا غير في الصلح وفي الخير».

تعليق كريم فهمي على مشاركته في عمل فني مع هنا الزاهد

وقال كريم فهمي عن مشاركته في عمل فني مع هنا الزاهد: «العمل الفني هيبقى بتاعي أنا في الآخر، لو هي مناسب لها، على دماغي، هنا كانت مرشحة لدور في (ديدو) لكن لم يحدث توافق لانشغالها في ترتيبات حفل زفافهما، هي ممثلة شاطرة جدا، في عملي أنا صانع العمل، سواء كنت المؤلف فلي حق اختيار الأبطال مع المخرج، وإن كنت البطل فرأيي استشاري في الترشيح، وهي الآن زميلة فقط ولها كل الاحترام، وتتشال على الراس».

كريم فهمي

فيلم السرب

ويشارك الفنان كريم فهمي، في فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا، والذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية، وحصد فيلم السرب في اليوم الرابع لعرضه أمس السبت، في مختلف السينمات إيرادات بلغت 2 مليون و421 ألفا و168 جنيها.

ويدور فيلم السرب حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث تناولت أحداث العمل مشاهد الثأر من واقعة اغتيال عمال مصريين في ليبيا عام 2015، جرى اختطافهم من قبل تنظيم «داعش» الإرهابي والتأكيد على أن دماء المصريين خط أحمر.

ً
كريم فهمي: عشت المساكنة قبل الزواج.. ولا أتبع شيخ الأزهر (فيديو)

كريم فهمي: طلاق والدي ووالدتي لم يؤثر عليَّا سلبيًّا.. وذهبت لطبيب نفسي.. «فيديو»

بسبب برنامج تلفزيوني لبناني شهير.. كريم فهمي يواجه أزمة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم فهمي يكشف حقيقة تدخله في طلاق شقيقه وهنا الزاهد (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار