أسرة علاء ولي الدين تعلق على انتاج جزء ثان من فيلم “الناظر”
ايجي ناو EgyNow
2023-2-10T18:44:24+03:00

اخبار الفن، الرئيسية شارع الفن أسرة علاء ولي الدين تعلق على انتاج جزء ثان من فيلم “الناظر”أسرة .،أسرة علاء ولي الدين تعلق على انتاج جزء ثان من فيلم “الناظر”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسرة علاء ولي الدين تعلق على انتاج جزء ثان من فيلم “الناظر”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرئيسية/شارع الفن/أسرة علاء ولي الدين تعلق على انتاج جزء ثان من “الناظر” أسرة علاء ولي الدين تعلق على انتاج جزء ثان من فيلم “الناظر”

زينب مجدي المهدي

علق معتز ولي الدين شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين على الأنباء المتداولة حول انتاج جزء ثان من فيلم “الناظر” بعد مرور 23 عاما على عرض الجزء الأول.

وفي تصريحاته لاحدي المواقع قال شقيق الراحل علاء ولي الدين ” العمل لم يتم إنتاجه بعد ولا يمكن أن أحكم على العمل قبل مشاهدته”.

وأضاف معتز ولي الدين ” العمل يتحدث عن ابن الناظر وليس الناظر والأهم أن ينال إعجاب الجمهور وليس لي رأي في انتاجه”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسرة علاء ولي الدين تعلق على انتاج جزء ثان من فيلم “الناظر”،وتم نقلها من نبض الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار