مش في بالي رامي عاشور يطرح أحدث أغانيه الليلة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:46:00+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان رامي عاشور، لطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم بعنوان مش في بالي في تمام .،مش في بالي رامي عاشور يطرح أحدث أغانيه الليلة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«مش في بالي».. رامي عاشور يطرح أحدث أغانيه الليلة «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان رامي عاشور، لطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم بعنوان «مش في بالي» في تمام الساعة 8 مساء، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية مش في بالي

أغنية مش في بالي، من كلمات رامي عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامي، وكان رامي عاشور قد أعلن شارك فيديو تشويقي من الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

View this post on Instagram

A post shared by @ramyashourr

خطوبة رامي عاشور

واحتفل النجم رامي عاشور، بطل العالم السابق للاسكواش، بخطبته على ملك الشواربي، أمس الاحد في حفل عائلي صغير بحضور الأصدقاء والعائلة.

رامي عاشور

آخر اعمال رامي عاشور

وكانت آخر أعمال الفنان رامي عاشور، هي أغنية «رأي عام»، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا.

ومن كلمات الأغنية:

سمعانى ياللي في بالي

ليه مش بسيطة وده رأي عام

عنيدة ياما قالوهالى ايه

مش كل حاجة ليكى فيها كلام

سمعانى ياللي في بالي

ليه مش بسيطة وده رأي عام

عنيدة ياما قالوهالى

ً
«رأي عام».. رامي عاشور يطرح فيديو كليب أحدث أغنياته

رامي عاشور عن قلة أعماله لـ«الأسبوع»: «مستحيل أشتري مشاهدات علشان أعرف أنام» (صورة)

رامي عاشور: انتظروا مفاجآتي قريبا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مش في بالي».. رامي عاشور يطرح أحدث أغانيه الليلة «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار