خريطة حفلات نجوم الطرب احتفالاً بشم النسيم في مصر والوطن العربي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T10:37:20+03:00

اخبار الفن، حفلات شم النسيم يستعد نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإطلاق سلسلة حفلات غنائية .،خريطة حفلات نجوم الطرب احتفالاً بشم النسيم في مصر والوطن العربي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخريطة حفلات نجوم الطرب احتفالاً بشم النسيم في مصر والوطن العربيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حفلات شم النسيم.. يستعد نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإطلاق سلسلة حفلات غنائية مميزة في الأيام القادمة، تزامناً مع احتفالات عيد شم النسيم لعام 2024، ومن أبرزهم ، رامي جمال، وغيرهم، وفي السطور التالية نرصد مواعيد وأماكن حفلاتهم.

رامي جمال

يستعد النجم رامي جمال، لإحياء حفلاً غنائياً كبيراً، في أحد النوادي الشهيرة بمحافظة الإسكندرية، مساء اليوم الإثنين بمناسبة الاحتفال بشم النسيم، وسوف يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة منها أغاني ألبومه الجديد "خليني أشوفك"، ويعد هذا أول حفل غنائي له بعد إطلاق الألبوم الذي طرحه يوم الخميس الماضي.

تامر حسني

كما يلتقي النجم تامر حسني بجمهوره، في حفل غنائي ضخم بأحد المنتجعات الكبرى في العين السخنة، ويأتي ذلك احتفالاً بعيد شم النسيم،ومن المقرر إحياؤه يوم الجمعة المقبل 3 مايو، وتبدأ أسعار تذاكره من 1500 جنيه لـ 4000 آلاف جنيهاً.

تامر عاشور ومحمود العسيلي

كما يحيي النجم تامر عاشور والفنان محمود العسيلي، حفلاً غنائياً كبيراً يوم 10 مايو المقبل، في إحدى الحدائق الكبرى بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وسوف يقدما خلاله مجموعة من أغانيهما المميزة، وتبلغ أسعار التذاكر الفئة الأولى 20 ألف جنيهاً، لطاولة تسمح بجلوس 10 أفراد عليها، والفئة الثانية قيمتها 2000 جنيهاً للفرد الواحد، والفئة الأخيرة قيمتها 400 جنيهاً للفرد الواحد.

الموسيقار عمر خيرت

ويستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفلين موسيقيين، وذلك يومي الخميس والجمعة 16 و17 مايو المقبل، على أحد مسارح الكويت، بمشاركة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي، وذلك ضمن حفلات مهرجان ليالي العمر، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من مقطوعاته الموسيقية المميزة التي يتفاعل معها الجمهور.

مروة ناجي

كما تلتقي المطربة مروة ناجي، للاحتفال بعيد الربيع مع جمهورها في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم 2 مايو المقبل، ويبدأ الحفل الساعة 8:30 مساءً.

راغب علامة

كما يستعد النجم راغب علامة، لإحياء حفلاً غنائياً كبيراً يوم 3 مايو المقبل في أمريكا، وسوف يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة القديمة والحديثة التي يعشقها جمهوره.

:

تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ضخم بالإمارات في شهر يونيو المقبل

تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب وبهاء سلطان في حفل ضخم بمسرح أرينا بالكويت



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خريطة حفلات نجوم الطرب احتفالاً بشم النسيم في مصر والوطن العربي،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار