دايما بقول مش هجوز بناتي أحمد زاهر يتحدث عن شعوره بعد خطبة ابنته ليلى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:08:37+03:00

اخبار الفن، تحدث الفنان أحمد زاهر عن بناته وطبيعة علاقته معهنّ، إذ يجمعهم علاقة قوية ودائماً .،دايما بقول مش هجوز بناتي أحمد زاهر يتحدث عن شعوره بعد خطبة ابنته ليلى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«دايما بقول مش هجوز بناتي».. أحمد زاهر يتحدث عن شعوره بعد خطبة ابنته ليلىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث الفنان أحمد زاهر عن بناته وطبيعة علاقته معهنّ، إذ يجمعهم علاقة قوية ودائماً يحرص على مساعدتهم في اختيار أدوار فنية مناسبة لهنّ، إذ ذكر أكثر من مرة أنَّه يشعر بالغيرة الشديدة عليهنّ من أي شخص.

أحمد زاهر يتحدث عن شعوره تجاه بناته

وقال أحمد زاهر بعد خطبة ابنته ليلى لـ«الوطن»: «إحساس صعب للغاية، لأنّي كنت أكرر باستمرار مش هجوز بناتي، ولكن للأسف أضعف أمامهنّ».

وتحدث عن طبيعة العلاقة بينه وبين هشام جمال خطيب ابنته ليلى زاهر قائلاً: «هشام صديقي وأحبه للغاية، ولم يكن هناك مشاعر مرتبة، ولكن كل الأمر جاء صدفة، وترتيب من الله سبحانه وتعالي» .

آخر أعمال الفنان أحمد زاهر

محارب أخر أعمال الفنان أحمد زاهر، وهو من بطولة الفنان حسن الرداد، ومنة فضالي، نرمين الفقي، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وعابد عناني، وعفاف شعيب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «دايما بقول مش هجوز بناتي».. أحمد زاهر يتحدث عن شعوره بعد خطبة ابنته ليلى،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار