السنجلة جنتلة أشهر العزاب في الوسط الفني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:52:34+03:00

اخبار الفن، هناك العديد من نجوم الفن الذين تقدموا في العمر، وبالرغم من ذلك لم يتمكنوا من تكوين .،السنجلة جنتلة أشهر العزاب في الوسط الفني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسنجلة جنتلة.. أشهر العزاب في الوسط الفنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هناك العديد من نجوم الفن الذين تقدموا في العمر، وبالرغم من ذلك لم يتمكنوا من تكوين حياة زوجية ناجحة لعدم عثورهم على الشريك المناسب، ولرفض البعض الزواج بسبب خوفهم من الفشل والمسئوليات، وفي السطور التالية نرصد أبرز هؤلاء النجوم اللذين لم يكتب لهم الزواج حتى وقتنا الحالي.

أحمد عيد

فيما يتعلق بالفنان أحمد عيد، فيعود سبب عدم زواجه بالرغم من تجاوزه عمر الخمسين إلى تأثره بتجارب المقربين منه، والتي انتهت كثيرًا منها بالطلاق، مما جعله يشعر بالحذر، ويؤكد على أنه لم يكن معارضًا لفكرة الزواج وقد سعى لذلك مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى، حيث قال في تصريحات له مع الإعلامية إيناس سلامة الشواف:" كل شئ بمشيئة الله وقدره، وأنا مش معترض على فكرة الزواج، وسعيت أكثر من مرة في مشوار الزواج ولكن لم أوفق".

محمد محيي

أما الفنان محمد محيي، فقد أكد أنه ليس معارضًا للزواج ولكن الخوف من الفشل مع تقدمه في العمر، هو ما يمنعه من اتخاذ قرار الزواج، وأنه عاش قصة حب خلال عام 2005 لكن لم تكلل بالزواج، حيث أنه يحتاج إلى شريك يفهم طبيعة عمله وشخصيته حسبما صرح مسبقًا في برنامج" حبر سري "مع الإعلامية أسما إبراهيم، حيث قال:" أنا مش رافض فكرة الزواج، لكل كل ما الإنسان بيكبر كل أما خوفه بيزيد من الفشل في التوقيت ده؛ لإن الحياة بقت صعبة، والواحد بيحتاج حد فعلاً يكون متفهم طبيعة عملك وطباعك الشخصية".

تامر حبيب

ويرى السيناريست تامر حبيب رغم تخطيه 60 عاماً أن فكرة الزواج من الأساس مؤسسة اجتماعية فاشلة، مشيرًا إلى صعوبة مسؤولية تكوين عائلة وأنه يفضل تجنبها، قائلاً في إحدى البرامج:"أنا شايف الجواز مؤسسة اجتماعية فاشلة ولو جه نصيبي في الجواز زي القطر هتجوز مجاش خلاص، أن تكوني مسؤولة عن تكوين بنى ادم دي مسؤولية صعبة جدًا وممكن أكون جبان،نفسي اخوضها طبعاً ولكن اختبار صعب".

منة شلبي

ومن جانبها، أكدت الفنانة منة شلبي في أحد اللقاءات التلفزيونية لها أنها لم تتزوج حتى الآن، وهذا ليس لرفضها للزواج، فهي ترى أن الله كتب لها الآن أن تعيش حياة فنية ناجحة.

مي عز الدين

أما الممثلة مي عز الدين فقد خاضت تجربة خطوبة واحدة من لاعب كرة القدم محمد زيدان ولكنها لم تتزوج بسبب انتهاء الخطوبة بعد فترة قصيرة، وقالت في تصريحات سابقة لها أنها لم تتزوج للوقت الحالي لأنها لم تجد الحب.

نرمين الفقي

وبالنسبة للفنانة نرمين الفقي، فهي دائمًا ما تتصدر الترند بسبب جمالها وظهورها الشبابي، لكنها تؤكد أيضاً أنها لم تتزوج حتى الآن بسبب عدم وجود الشريك المناسب لها.

اقرأ ايضا:

سر فشله فى الزواج وبداياته الفنية وكواليس شخصيته فى الحشاشين.. حكايات أحمد عيد

مي عز الدين والرجال.. علاقتها بنجل الزعيم وحقيقة زواجها سرًا واستبعادها من أفلام تامر حسنى وارتباطها بلاعب كرة شهير



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السنجلة جنتلة.. أشهر العزاب في الوسط الفني،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم