طارق الشناوي ينعي عصام الشماع كاتب مختلف عبّر عن نفسه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:00:39+03:00

اخبار الفن، حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني برحيل الكاتب والمخرج عصام الشماع، الذي رحل عن .،طارق الشناوي ينعي عصام الشماع كاتب مختلف عبّر عن نفسه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطارق الشناوي ينعي عصام الشماع: كاتب مختلف عبّر عن نفسهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني برحيل الكاتب والمخرج عصام الشماع، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز 69 عاما، بعد ما أثرى السينما والدراما المصرية بمجموعة متنوعة من الأعمال ما بين التأليف والإخراج.

ونعى الناقد طارق الشناوي الكاتب والمخرج الراحل عصام الشماع من خلال تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «عصام الشماع انتقل من الطب إلى الدراما، كاتب مختلف لأنه يعبر عن نفسه، تذكروا الأراجوز وكابوريا تلمح فيهما خصوصية التعبير في بناء السيناريو».

وتابع الشناوي في حديثه، «لم يجد المناخ الذي يستقبل الموهبة ويرحب بالخلاف، فقدم أعمالا بعضها يشبه السائد، ومع الزمن ابتعد واكتفى بالمتابعة عن بعد.. وداعا صديقي العزيز الكاتب الكبير عصام الشماع».

موعد ومكان جنازة عصام الشماع

وتقام صلاة الجنازة على جثمان الكاتب والمخرج عصام الشماع بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفسية، على أن يتم الدفن في مقابر العائلة، وذلك وفقا لما أعلنه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق الشناوي ينعي عصام الشماع: كاتب مختلف عبّر عن نفسه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار