انهيار الفنان السوري قيس الشيخ نجيب خلال تشييع جنازة والدته
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:33:48+03:00

اخبار الفن، شيُعت جنازة خديجة العبد والدة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، منذ قليل من جامع السيدة .،انهيار الفنان السوري قيس الشيخ نجيب خلال تشييع جنازة والدته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانهيار الفنان السوري قيس الشيخ نجيب خلال تشييع جنازة والدتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شيُعت جنازة خديجة العبد والدة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، منذ قليل من جامع السيدة حسيبة بمنطقة مشروع دمر بدمشق، ودخل الفنان في حالة بكاء شديدة بعد رحيل والدته.

وحرص على المشاركة في الجنازة عددا من النجوم منهم شكران مرتجى، فادي صبيح، مصطفى الخاني وعبدالرحمن قويدر، وعدد أخر من النجوم .

وفاة والدة الفنان قيس الشيخ

كان الفنان السوري قيس الشيخ أعلن عبر حسابه بمنصة تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن وفاة والدته الفنانة خديجة العبد، وكتب قائلا: «الله معك يا أمي يا حنونة يا ست الكل سلميلي على بابا».

نقابة الفنانين بدمشق تنعى والده قيس الشيخ

ونعى نقابة الفنانين  فرع دمشق والدة قيس الشيخ، عبر حسابها بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتبت: «وفاة الزميلة الفنانة القديرة خديجة العبد، إنا لله وإنا إليه راجعون».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انهيار الفنان السوري قيس الشيخ نجيب خلال تشييع جنازة والدته،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار