خالد جلال يشهد عرض السمسمية على المسرح العائم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:25:04+03:00

اخبار الفن، شهد المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني .،خالد جلال يشهد عرض السمسمية على المسرح العائم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد جلال يشهد عرض «السمسمية» على المسرح العائمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهد المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، العرض المسرحي السمسمية في التاسعة من مساء أمس الأحد، على المسرح العائم الصغير بالمنيل .

خالد جلال والعرض المسرحي السمسمية

والعرض هو العرض الثاني في إطار مبادرة «ولد هنا» التي تتناول السير الذاتية لأهم المؤثرين في كل المجالات من خلال المدن التي ولدوا بها، ويتحدث العرض عن بطولات مجموعة من التنويريين ولدوا في محافظات مدن القناة، ويلقي الضوء على هذه الشخصيات ودورهم الكبير خلال مراحل تاريخية هامة.

أبطال العرض المسرحي

البطولة لمجموعة من شباب المسرحيين، رؤية موسيقية هيثم درويش، ديكور وملابس سماح نبيل، مكياج رحاب طايع، والعرض كتابة وإخراج سعيد سليمان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد جلال يشهد عرض «السمسمية» على المسرح العائم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار