مؤلفة مسلسل مليحة العمل كان صرخة للشعب الفلسطيني في توقيت مهم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:20:40+03:00

اخبار الفن، قالت رشا الجزار، مؤلفة مسلسل مليحة، إن العمل مبني على أحداث حقيقية، والهدف منه دعم .،مؤلفة مسلسل مليحة العمل كان صرخة للشعب الفلسطيني في توقيت مهم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمؤلفة مسلسل مليحة: العمل كان صرخة للشعب الفلسطيني في توقيت مهمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت رشا الجزار، مؤلفة مليحة، إن العمل مبني على أحداث حقيقية، والهدف منه دعم القضية والشعب الفلسطيني، متابعة: «المسلسل استطاع أن يكن صوتا للشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الصعبة التي يعانون منها، والإبادة الجماعية التي يتعرضون لها وسط صمت عالمي شديد».

توقيت عمل مسلسل مليحة

وأضافت «الجزار»، خلال حوارها لبرنامج «8 الصبح»، تقديم الإعلاميتين أسماء يوسف وآية جمال الدين، عبر فضائية «DMC»: «بدأت شعوب العالم مؤخرا تتخذ موقفًا إيجابيًا نحو دعم الشعب الفلسطيني»، مشيرة إلى أنه أثناء العمل على المسلسل كان الشعور الرائج بين طاقم العمل هو كون يُباد في صمت، لذلك أراد القائمون على العمل أن يكونوا صوتا وصرخة في توقيت حساس ومهم.

الإعلان عن مسلسل مليحة

وتابعت: «بدأ العمل على مسلسل مليحة في وقت ضيق جدا، إذ جرى العمل في شهر نوفمبر الماضي، أي بعد اندلاع أحداث 7 أكتوبر، وبدأنا ننوه بأنه سيتم طرح مسلسل لدعم القضية الفلسطينية ضمن موسم في شهر نوفمبر 2023».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤلفة مسلسل مليحة: العمل كان صرخة للشعب الفلسطيني في توقيت مهم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار