كأس العالم 2022 البرازيل تعلن غياب نيمار ودانيلو عن مباراة سويسرا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T21:04:27+03:00

اخبار الرياضة، حسم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، موقف الثنائي نيمار دا سيلفا، ودانيلو النهائي من .،كأس العالم 2022 البرازيل تعلن غياب نيمار ودانيلو عن مباراة سويسرا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. البرازيل تعلن غياب نيمار ودانيلو عن مباراة سويسرافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، موقف الثنائي نيمار دا سيلفا، ودانيلو النهائي من المشاركة في مباراة سويسرا القادمة.

وتعرض الثنائي نيمار دا سيلفا، و دانيلو للإصابة في مباراة البرازيل الأولى بكأس العالم ضد منتخب صربيا ضمن منافسات المجموعة السابعة.

تفاصيل إصابتي نيمار ودانيلو

وأعلن طبيب المنتخب البرازيلي تأكد غياب نيمار ودانيلو عن مباراة سويسرا القادمة بسبب الإصابة.

وقال: “تمت إعادة تقييم نيمار ودانيلو اليوم، ومن خلال التقييم البدني، اعتقدنا أنه من المهم أن يخضعا للتصوير بالرنين المغناطيسي”.

وتابع: “أثبتت الفحوصات الطبية إصابة في الرباط الجانبي في كاحل نيمار الأيمن، إلى جانب تورم بسيط في العظام، وإصابة في الرباط الإنسي في كاحل دانيلو الأيسر”.

ومن المنتظر أن يخضع الثنائي البرازيلي للعلاج في الأيام المقبلة، بهدف استعادتهما في الوقت المناسب خلال بطولة كأس العالم.

موعد مباراة البرازيل ضد سويسرا

ويواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب سويسرا يوم 28 نوفمبر المقبل، على ملعب 974 بالدوحة، وذلك في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وفاز منتخب البرازيل على نظيره صربيا 2-0 في أولى مباريات بكأس العالم، بينما فاز منتخب سويسرا على الكاميرون بهدف دون رد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. البرازيل تعلن غياب نيمار ودانيلو عن مباراة سويسرا،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار