تشكيل مازيمبي لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:56:05+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 08 49 م أعلن السنغالي لامين نداي .،تشكيل مازيمبي لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل مازيمبي لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:49 م

أعلن السنغالي لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في العاشرة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في لقاء يسعى خلاله كل فريق لخطف بطاقة التأهل إلى النهائي الإفريقي.

تشكيل مازيمبي لمباراة الأهلي 

وجاء تشكيل فريق مازيمبي لمباراة الليلة أمام الأهلي كالتالي: 

حارس المرمى أليو فاتي، إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، فيليبس كينزومبي، جويل بيا، أوسكار كابويت، ناجالامومي، زيمانجا، لوزولو، نيتامبوي، ليكونزا.

وأسفرت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي والتي أقيمت السبت الماضي بمعقل الفريق الكونغولي عن تعادل الفريقين سلبيًا بدون أهداف، وبناء على تلك النتيجة يحتاج فريق النادي الأهلي للفوز في لقاء الليلة بجولة الإياب بأي نتيجة لتأكيد عبوره إلى المباراة النهائية على حساب مازيمبي.

وعلى الجهة الأخرى واستنادًا إلى نتيجة لقاء الذهاب يكفي فريق مازيمبي الكونغولي التعادل الإيجابي بأي نتيجة في لقاء الليلة أمام الأهلي للعبور على حساب الشياطين الحمر إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق النادي الأهلي لقاء الليلة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على ضيفه الكونغولي وخطف بطاقة العبور إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، والتي سيواجه فيها المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي تجمع فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل مازيمبي لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار