رسالة خاصة من يورجن كلوب لمدرب ليفربول الجديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:20:44+03:00

اخبار الرياضة، علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على .،رسالة خاصة من يورجن كلوب لمدرب ليفربول الجديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسالة خاصة من يورجن كلوب لمدرب ليفربول الجديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على مفاوضات الريدز من أرني سلوت، مدرب فينورد، ليتولى القيادة الفنية للفريق الإنجليزي مع نهاية الموسم الحالي.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد: «أنا لست معنيًا بالنادي.. أود بشدة أن يتولى أرني هذا المنصب إذا كان هو الشخص الذي يريده.. يعجبني أسلوب فريقه، وكل ما أسمعه عنه أنه مدرب جيد».

وأضاف: «سأقول لـ سلوت إن هذه أفضل وظيفة في العالم. أفضل نادي في العالم، وأفضل الناس».

وتابع كلوب: «حاليًا أنا لست في مزاج يسمح لي بالاستسلام أو رفع الراية البيضاء».

وواصل: «لا أعتقد أن هناك أي شخص توقع أننا سنكون أبطالًا في بداية الموسم الحالي، لكن الأمور تطورت ووصلنا لهذه المرحلة».

واختتم: «لا أتوقع أن أرسنال أو سيخسروا مباراتين، ولو حدث ذلك دون أن نستفيد منه سيكون أمرًا سخيفًا».

موعد مباراة ليفربول ووست هام

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره ومنافسه وست هام يونايتد، غدًا السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ35 من الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة خاصة من يورجن كلوب لمدرب ليفربول الجديد،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار