الهلال يواصل الزحف نحو لقب الدوري السعودي بريمونتادا على الفتح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:48:31+03:00

اخبار الرياضة، واصل فريق الهلال رحلة الزحف نحو حصد لقب بطولة الدوري السعودي، بتحقيق ريمونتادا على .،الهلال يواصل الزحف نحو لقب الدوري السعودي بريمونتادا على الفتح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال يواصل الزحف نحو لقب الدوري السعودي بريمونتادا على الفتحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل فريق رحلة الزحف نحو حصد لقب بطولة الدوري السعودي، بتحقيق ريمونتادا على نظيره الفتح بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد محاولات عديدة من اللاعبين لهز الشباك، واستحواذ متبادل على فترات على الكرة.

في الشوط الثاني، باغت الفتح مضيفه بهدف في الدقيقة 57 عن طريق لوكاس زيلارايان من صناعة كريستيان تيلو.

وبعد مرور دقيقة واحدة، أدرك ميشايل ديلجادو التعادل للزعيم، قبل أن يحرز البرتغالي روبن نيفيز هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 74.

واختتم المدافع علي البليهي الثلاثية في الدقيقة 90+15، ليحقق الهلال ريمونتادا على الفتح بعد تأخره في النتيجة بهدف إلى فوز بنتيجة 3-1.

بهذا الفوز، اقترب الهلال من تحقيق لقب الدوري السعودي هذا الموسم، بعدما أصبح الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه 12 نقطة.

بتلك النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 80 نقطة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الفتح عند 40 نقطة في المركز السابع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يواصل الزحف نحو لقب الدوري السعودي بريمونتادا على الفتح،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار