أنشيلوتي يفاجئ جولر بريال مدريد وموقف كفاراتسخيليا وسيلفا من برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:12:33+03:00

اخبار الرياضة، 03 06 م الجمعة 26 أبريل 2024 أردا جولر لاعب ريال مدريد .،أنشيلوتي يفاجئ جولر بريال مدريد وموقف كفاراتسخيليا وسيلفا من برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنشيلوتي يفاجئ جولر بريال مدريد.. وموقف كفاراتسخيليا وسيلفا من برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:06 م | الجمعة 26 أبريل 2024

أردا جولر لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أنهى أزمة لاعب الفريق «الملكي» التركي الشاب أردا جولر.

وأفاد أنشيلوتي في تصريحات أبرزها الصحفي  فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، عبر حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، أن «جولر يشعر بالارتياح، وبات جاهزا، ويستحق فرصة المشاركة، ويمكن أن يعود إلى الملعب مرة أخرى قريبا، وسأمنحه بعض الدقائق».

يذكر أن جولر لم ينجح في كسب ثقة مدربه كارلو أنشيلوتي، وعانى اللاعب التركي منذ انتقاله لصفوف ريال مدريد، الصيف الماضي، قادما من فنربخشة، من لعنة الإصابات.

إحصائيات جولر مع ريال مدريد

وشارك جولر مع ريال مدريد في 7 مباريات بمختلف المسابقات، بمجموع 98 دقيقة فقط، استطاع خلالها تسجيل هدفا وحيدا.

وموقف كفاراتسخيليا من

من جخة أخرى، كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن إدارة نابولي، تسعى للحفاظ على نجم الفريق، الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، الذي يعد من أهم أهداف برشلونة الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، أن وكيل كفاراتسخيليا سيصل نابولي الأسبوع المقبل، حيث يخطط رئيس النادي، أوريليو دي لورينتس إلى تجديد عقد اللاعب، مع زيادة راتبة، ليصبح 4 ملايين يورو بدلا من 1.5 مليون يورو.

موقف برناردو سيلفا مع برشلونة

فيما أكدت صحيفة «سبورت»، الإسبانية، أن استمرارية تشافي هيرنانديز مدرباً لبرشلونة تعزز فرصة تعاقد البارسا مع برناردو سيلفا.

وبحسب الصحيفة، فإن البلوجرانا إذا نجح في توفير المبلغ المناسب، سيفاوض الإنجليزي، في الحصول على خدمات سيلفا، مقابل مبلغ يتراوح ما بين 40 إلى 50 مليون يورو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنشيلوتي يفاجئ جولر بريال مدريد.. وموقف كفاراتسخيليا وسيلفا من برشلونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار