أهداف مباراة الهلال والفتح الموج الأزرق ينتصر بثلاثية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:37:08+03:00

اخبار الرياضة، قلب فريق الهلال الطاولة على نظيره فريق الفتح، اليوم الجمعة، وذلك بعدما حول تأخره .،أهداف مباراة الهلال والفتح الموج الأزرق ينتصر بثلاثية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأهداف مباراة الهلال والفتح.. الموج الأزرق ينتصر بثلاثية «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قلب فريق الطاولة على نظيره فريق الفتح، اليوم الجمعة، وذلك بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الـ29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم فريق الفتح عن طريق لوكاس زيلاريان في الدقيقة 57، وتعادل الهلال عن طريق ميشال ديلجادو بعد دقيقة واحدة.

وفي الدقيقة 74 سجل روبن نيفيز الهدف الثاني للهلال، فيما أضاف علي البليهي الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة عشر من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبهذا الفوز، رفع فريق الهلال رصيده إلى 80 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الفتح عند 40 نقطة في المركز السادس.

وكان فريق الهلال قد خرج من الدور قبل النهائي من بطولة دوري على يد العين الإماراتي،

ثلاثية تُقرب الهلال من اللقب????????

???? شاهد أهداف اللقاء ⤵️

⁧ #دوري_روشن_السعودي ⁩ ⁧ #الهلال_الفتح ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/4cAuan59WO

— SSC (@ssc_sports) April 26, 2024

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز التعاون على مضيفه ضمك 1 / صفر، وسجل جواو بيدرو هدف المباراة الوحيد للتعاون في الدقيقة 89.

ورفع التعاون رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد ضمك عند 38 نقطة في المركز الثامن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف مباراة الهلال والفتح.. الموج الأزرق ينتصر بثلاثية «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار