عاجل فيفا يفاجئ الترجي وصن داونز بقرار مثير بسبب الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:45:48+03:00

اخبار الرياضة، 08 36 م الجمعة 26 أبريل 2024 الترجي التونسي .،عاجل فيفا يفاجئ الترجي وصن داونز بقرار مثير بسبب الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. «فيفا» يفاجئ الترجي وصن داونز بقرار مثير بسبب الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:36 م | الجمعة 26 أبريل 2024

الترجي التونسي

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتحكم في مصير بطاقتين للتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، عن القارة السمراء، التي يصعد منها 4 فرق للمشاركة.

فوز الأهلي على مازيمبي يمنح الترجي وصن داونز هدية

وأوضح «فيفا» في تدوينة عبر حسابه الرسمي بمنصة التدوينات القصيرة «X»، أن فريقا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، سيتأهلان للمشاركة في كأس العالم للأندية تلقائيا، بشرط وحيد.

وأكد الاتحاد الدولي، أن الشرط هو فوز الأهلي على حساب مازيمبي الكونغولي، في لقاء الفريقين بإياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي تمنح الترجي وصن داونز التأهل لكأس العالم للأندية، بغض النظر عن مواجهة النهائي، لكونهما الأفضل في الترتيب، وكون الأهلي متواجدا بالفعل.

Both @Masandawana and @ESTuniscom would qualify should Egypt’s @AlAhly progress to the @CAF_Online Champions league final by eliminating @TPMazembe.

This is because Al Ahly have already qualified as African champions in both 2021 and 2023. pic.twitter.com/WvgDqnFXWd

— FIFA (@FIFAcom) April 26, 2024

صدام بين صن داونز والترجي في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي فريق الترجي التونسي مع صن داونز الجنوب أفريقي، في لقاء إياب الدور نصف النهائي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوةم، قبل ساعة واحدة من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في الدور نفسه.

4 فرق أفريقية تشارك في كأس العالم للأندية 2025

وتشارك في كأس العالم للأندية عام 2025، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، 4 فرق أفريقية، يأتي على رأسها الأهلي والوداد، بجانب بطل دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وصاحب أفضل ترتيب في التصنيف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. «فيفا» يفاجئ الترجي وصن داونز بقرار مثير بسبب الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار