كيف يخطط جوميز لقتل أحلام دريمز في أول ربع ساعة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:12:32+03:00

اخبار الرياضة، 03 11 م الجمعة 26 أبريل 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير .،كيف يخطط جوميز لقتل أحلام دريمز في أول ربع ساعة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف يخطط جوميز لقتل أحلام «دريمز» في أول ربع ساعة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:11 م | الجمعة 26 أبريل 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

48 ساعة تفصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن مواجهته المرتقبة ضد دريمز الغاني والمحدد لها السابعة مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب «با جو»، في غانا، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

كيف يخطط جوميز لقتل أحلام «دريمز» في أول ربع ساعة؟

ويفرض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، حالة طوارئ في بعثة الزمالك المتواجدة في غانا، من أجل تعويض التعادل السلبي في لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي، باستاد القاهرة الدولي، ويعود الفارس الأبيض ببطاقة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية.

وتشهد تدريبات الزمالك في غانا، اللعب على التحولات الهجومية السريعة، واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس، حتى يخطف لاعبو الفارس الأبيض هدفا مبكرا في أول ربع ساعة من عمر اللقاء.

الزمالك ودريمز الغاني

وتهدف خطوة جوميز، لخطف هدف في أول ربع ساعة، حتى يجبر دريمز الغاني، على الاندفاع الهجومي لتعويض فارق الهدف، ومن ثم تظهر مساحات أكبر في خط دفاعه، يمكن استغلالها من خلال سرعات لاعبي الخط الأمامي خاصة بعد تأكد شفاء أحمد مصطفى زيزو الجناح الأيمن، بعد غيابه عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة.

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

ويحتاج فريق الزمالك للفوز أو التعادل إيجابيا بأي نتيجة، ليعود ببطاقة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد حصد اللقب من قبل عام 2019.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف يخطط جوميز لقتل أحلام «دريمز» في أول ربع ساعة؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار