تدريب خاص على ركلات الجزاء في مران الزمالك استعدادا لمباراة دريمز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:56:05+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 08 54 م أدى لاعبو الفريق الأول .،تدريب خاص على ركلات الجزاء في مران الزمالك استعدادا لمباراة دريمز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتدريب خاص على ركلات الجزاء في مران الزمالك استعدادا لمباراة دريمزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:54 م

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "با جو"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

تدريب خاص على ركلات الجزاء في مران الزمالك استعدادا لمباراة دريمز

وتحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني مع اللاعبين قبل انطلاق الفقرة وطالبهم بحسم المباراة في الوقت الأصلي وعدم الوصول إلى ركلات الترجيح، ولكنه أكد على ضرورة التدريب على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها.

تقسيمة فنية للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز الغاني 

وخاض لاعبو فريق الزمالك، تقسيمة فنية قوية  خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "با جو"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.

وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الجمل الفنية من اللاعبين، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وجهازه المعاون.

كما خاض لاعبو الفريق، فقرة فنية خاصة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم.

وشهدت الفقرة التركيز على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ بعض الجمل الفنية المتفق عليها خلال المران.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدريب خاص على ركلات الجزاء في مران الزمالك استعدادا لمباراة دريمز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار