كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T17:08:31+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 05 01 م ساعات قليلة تفصلنا على .،كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 05:01 م

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق المباراة المرتقبة بين الأهلي ومازيمبي، اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ويستعرض القاهرة 24 في السطور التالية، أبرز المعلومات المتعلقة بمباراة الأهلي ومازيمبي اليوم، حيث يتصارع الفريقان على بطاقة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي بث

تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا قناة بي إن سبورت 6 المتخصصة في نقل البطولات الإفريقية.

كما يمكن للجماهير المصرية متابعة مباراة الأهلي ومازيمبي، عبر قناة تايم سبورت الأرضية مجانًا دون تشفير.

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

أسندت قناة بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة الأهلي ومازيمبي، للمعلق علي محمد علي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي اليوم

استقر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على ملامح تشكيل لاعبيه لمواجهة مازيمبي، حيث من المتوقع أن يدفع السويسري بكل من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- محمد هاني

خط الوسط: محمد مجدي أفشة- عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- وسام أبو علي أو محمود كهربا- بيرسي تاو.

غيابات الأهلي أمام مازيمبي اليوم

يفقد الأهلي خدمات 12 لاعبا خلال مباراة اليوم أمام مازيمبي، وهم: محمد الشناوي - خالد عبد الفتاح - عمر كمال عبد الواحد - ياسر إبراهيم - مروان عطية  أليو ديانج - حمزة علاء  - محمد الضاوي كريستو - محمود الزنفلي - كريم فؤاد  طاهر محمد طاهر - كريم الدبيس.

ماذا يحتاج الأهلي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

يمتلك الأهلي فرصتين للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة لضمان خطف بطاقة المباراة النهائية بمجموع المباراتين.

أما الفرصة الثانية التي يمتلكها المارد الأحمر هي التعادل سلبيًا، واللجوء لركلات الترجيح لتكون أمام الأهلي فرصة الوصول للمباراة النهائية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار