مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام كوبنهاجن
ايجي ناو EgyNow
2022-10-5T19:52:55+03:00

اخبار الرياضة، أعلن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، .،مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام كوبنهاجن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام كوبنهاجنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المدير الفني لنادي الإنجليزي، بيب جوارديولا، التشكيل الأساسي لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري .

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا بـ6 نقاط بفارق 3 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف، بينما يحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن إشبيلية متذيل الترتيب.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: جواو كانسيلو، دياز، لابورت، سيرجيو جوميز

الوسط: إلكاي جوندوجان، برناردو سيلفا، جاك جريليش

الهجوم: رياض محرز، إرلينج هالاند، ألفاريز

ويرغب مانشستر سيتي في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، ويدخل اللقاء منتشيا بالفوز الكاسح على بنتيجة 6–3 في ديربي مانشستر.

في المقابل، يدخل كوبنهاجن المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المنافسة على بطاقة التأهل للدور القادم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن مساء اليوم الأربعاء وتنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام كوبنهاجن،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار