اتحاد الكرة يكشف حقيقة عدم بث مباراة المنصورة وسبورتينج المرتقبة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T14:32:30+03:00

اخبار الرياضة، 02 24 م الأربعاء 08 مايو 2024 الفريق الأول لكرة القدم .،اتحاد الكرة يكشف حقيقة عدم بث مباراة المنصورة وسبورتينج المرتقبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة يكشف حقيقة عدم بث مباراة المنصورة وسبورتينج المرتقبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:24 م | الأربعاء 08 مايو 2024

الفريق الأول لكرة القدم بالمنصورة

كشف اتحاد كرة القدم، حقيقة الأزمة المُثارة حاليًا، بشأن عدم بث لقاء المنصورة وسبورتينج، المباراة الحاسمة من دوري الممتاز ب.

ويضرب المنصورة موعدا مع سبورتنج، لتحديد المتأهل إلى الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز، في الرابعة والنصف، عصر يوم السبت المقبل، على ملعب بترسبورت.

مصدر مطلع باتحاد الكرة يكشف الموقف 

قال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة: «لا صحة للأنباء المتداولة عن عدم بث مباراة المنصورة وسبورتنج، حيث سيتم بثها تليفزيونيا، وهو ما أكد عليه رئيس الاتحاد في اتصالاته مع القناة الناقلة للمباراة».

وأضاف المصدر: «من شروط دوري القسم الثاني لموسمه الجاري إقامة المباريات بدون جمهور لذا ستقام المباراة بدون حضور جماهيري، ولكن شروط دخول الجماهير في أي مباراة بشكل عام، تتطلب وجود شركة تذكرتي المعنية بالتذاكر والشركة المعنية بالتأمين والأمن، ودخول الجمهور يكون بالتذاكر والفان آي دي».

وصعد فريق المنصورة إلى دوري المحترفين، بعد تصدره جدول ترتيب مجموعة بحري «أ»، بدوري القسم الثاني «ب»، برصيد 36 نقطة، كما صعد سبورتنج بعد تصدره مجموعة بحري «ب»، برصيد 35 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يكشف حقيقة عدم بث مباراة المنصورة وسبورتينج المرتقبة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار