زيرو بطولات ماذا مجدي أبو المجد مع يد الزمالك قبل استقالته؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T12:09:22+03:00

اخبار الرياضة، 12 01 م الأربعاء 08 مايو 2024 مجدي أبو المجد .،زيرو بطولات ماذا مجدي أبو المجد مع يد الزمالك قبل استقالته؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«زيرو بطولات».. ماذا مجدي أبو المجد مع يد الزمالك قبل استقالته؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:01 م | الأربعاء 08 مايو 2024

مجدي أبو المجد

يستعرض «الوطن سبورت» كشف حساب مجدي أبو المجد، المدير الفني لفريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك، بعد الاستقالة التي تقدم بها خلال الساعات القليلة الماضية لمجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

كواليس جلسة الزمالك مع أبو المجد

وعقدت إدارة نادي الزمالك، جلسة مع مجدي أبو المجد، شهدت الاتفاق على أن يتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة الجهاز المعاون المكون من إيهاب محسن وأحمد رمضان هتلر ومعهما حسن يسري.

كشف حساب مجدي أبو المجد بعد استقالته من تدريب يد الزمالك

وكان نادي الزمالك، أعلن تعيين مجدي أبو المجد في منصب مدرب الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالقلعة البيضاء يوم 23 ديسمبر 2023.

خسر فريق يد الزمالك مع مجدي أبو المجد بطولة السوبر الافريقي أمام النادي الأهلي.

خسر فريق يد الزمالك مع مجدي أبو المجد بطولة إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وصل فريق يد الزمالك مع مجدي أبو المجد إلي سلسلة مباريات نهائي الدوري بنظام best of 3 لمواجهة الأهلي أي الفائز بمباراتين يتوج باللقب مباشرة، على أن تكون المواجهة الأولى يوم 17 مايو الجاري.

وصل الزمالك تحت قيادة مجدي أبو المجد إلي الدور ربع نهائى بطولة كأس مصر للموسم المحلى 2023/2024 لكرة اليد، لمواجهة اتحاد الشرطة والمقرر لها يوم 27 مايو الجارى فى تمام السادسة مساءً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «زيرو بطولات».. ماذا مجدي أبو المجد مع يد الزمالك قبل استقالته؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار