سؤال غبي رد قوي من الخليفي على مستقبل إنريكي مع باريس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T14:05:22+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 02 00 م أثار ناصر الخليفي رئيس .،سؤال غبي رد قوي من الخليفي على مستقبل إنريكي مع باريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسؤال غبي.. رد قوي من الخليفي على مستقبل إنريكي مع باريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 02:00 م

أثار ناصر الخليفي رئيس نادي ، جدلًا واسعًا بشأن مستقبل لويس  إنريكي مدرب الفريق الفرنسي، عقب الاقصاء من دوري على يد بوروسيا دورتموند.

الخليفي يكشف مصير إنريكي

وتلقى الخليفي سؤالًا من أحد الصحفيين حول إمكانية إقالة إنريكي عقب إقصاء باريس من دوري الأبطال، ليرد رئيس النادي: سؤال غبي، هل تفهم كرة القدم؟

الرد الذي اعتبره البعض تأكيدًا من قبل رئيس النادي الفرنسي، على استمرار لويس إنريكي على رأس القيادة الفنية لفريق باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وودع باريس سان جيرمان منافسات دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني ذهابًا إيابًا بالنتيجة نفسها بهدف دون رد.

باريس يستقر على تجديد عقد إنريكي

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية، أكدت في وقت سابق أن إدارة باريس سان جيرمان وناصر الخليفي مالك النادي منفتحان على تجديد عقد إنريكي والذي ينتهي في صيف 2025.

وأوضحت أن هناك حالة من السعادة والرضى داخل نادي العاصمة بشأن المدرب الإسباني، حيث يفكر الخليفي في تشكيل مشروع طويل الأمد.

وتابعت أن أنريكي اقترب من تحقيق ثلاثية تاريخية في كرة القدم الفرنسية، بعدما فاز بلقب الدوري الفرنسي وكأس السوبر، مع إمكانية التتويج بالكأس يوم 25 مايو الجاري ضد ليون.

وشددت الصحيفة الإسبانية، على أن إنريكي أعاد غرفة ملابس باريس إلى المسار الصحيح، حيث لا توجد محاباة ولا يوجد لاعبون أساسيون دائمًا، حيث تمكن المدرب من وضع بصمته داخل وخارج الملعب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سؤال غبي.. رد قوي من الخليفي على مستقبل إنريكي مع باريس،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار