تعرف علي موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والملعب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T09:40:41+03:00

اخبار الرياضة، ينتظر فريق بروسيا دورتموند الفائز من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، التي ستقام .،تعرف علي موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والملعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف علي موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والملعبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر فريق بروسيا دورتموند الفائز من مباراة ريال مدريد ضد ، التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي، بعدما خطف فريق بروسيا دورتموند التأهل إلى نهائي دوري ، بعد الفوز على نظيره ، بنتيجة 1-0، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت المباراة على ملعب “بارك دو برنس” لقاء باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة تأهل بروسيا دورتموند إلى منافسات الدور النهائي، بعد فوزه بـ مجموع المباراتين أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت 1 يونيو المقبل، على ملعب “ويمبلي” في إنجلترا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف علي موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والملعب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار