حفل تأبين العامري فاروق بالأهلي اليوم بحضور كبار مسؤولي الرياضة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T09:17:42+03:00

اخبار الرياضة، 09 14 ص الأربعاء 08 مايو 2024 العامري فاروق .،حفل تأبين العامري فاروق بالأهلي اليوم بحضور كبار مسؤولي الرياضة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحفل تأبين العامري فاروق بالأهلي اليوم بحضور كبار مسؤولي الرياضةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:14 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

العامري فاروق

تقيم إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الذي وافته المنية 26 يناير الماضي بعد صراع مع المرض.

إزاحة الستار عن تمثال العامري فاروق

ووجهت إدارة النادي الأهلي، الدعوة لكبار المسؤولين في الرياضة المصرية؛ أبرزهم الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، وعدد كبير من قيادات الرياضة لحضور حفل التأبين.

ويقام حفل التأبين في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة، وسيتم إزاحة الستار عن تمثال العامري فاروق، الذي تم تصميمه خلال الفترة الماضية؛ تمهيدا لوضعه في المكان المُخصص له داخل المبني الإداري الجديد.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الأهلي قرر يوم 21 فبراير الماضي؛ تخليد ذكرى العامري فاروق، بإقامة تمثال له بمقر الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والجيم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفل تأبين العامري فاروق بالأهلي اليوم بحضور كبار مسؤولي الرياضة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار