8 غيابات عن الترجي التونسي في آخر لقاءاته قبل موقعة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T11:13:58+03:00

اخبار الرياضة، 11 03 ص الأربعاء 08 مايو 2024 الترجي التونسي .،8 غيابات عن الترجي التونسي في آخر لقاءاته قبل موقعة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي8 غيابات عن الترجي التونسي في آخر لقاءاته قبل موقعة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:03 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

الترجي التونسي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي استعدادته لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة نظيره محيط قرقنة، مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس تونس لموسمه الجاري 2023-2024.

ويلتقي الأهلي نظيره الترجي يوم الأحد الموافق 18 مايو الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على الملعب الأولمبي برادس، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد الموافق 25 من الشهر نفسه.

الغيابات تضرب الترجي في مباراة كأس تونس اليوم

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الترجي في مباراة اليوم غياب أكثر من 8 لاعبين، على رأسهم السباعي الأجنبي وهم: «رودريجو رودريجيز، يان ساس، محمد أمين توجاي، أونوتشي أوجبيلو، حسام الدين غشة، روجير أهولو وكيبا سوي»، بسبب قوانين الكأس التي تمنعهم من المشاركة.

كما يغيب أسامة بقوقرة للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في البطولة، فضلا عن اتجاه كاردوزو، المدير الفني للفريق التونسي، لإعفاء محمد أمين بن حميدة وحسام تقا من المباراة خوفا من تفاقم الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، وهو ما يعني ظهور عدة عناصر جديدة من فريق «الدم والذهب» في لقاء اليوم.

موعد مباراة الترجي ومحيط قرقنة والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي ومحيط قرقنة في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر، وتبث عبر قناة التونسية الوطنية 1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 8 غيابات عن الترجي التونسي في آخر لقاءاته قبل موقعة الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار