جوزيه يخطط لفرض السرية التامة على تدريبات الزمالك في المغرب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T13:57:18+03:00

اخبار الرياضة، 01 52 م الأربعاء 08 مايو 2024 جوزيه جوميز .،جوزيه يخطط لفرض السرية التامة على تدريبات الزمالك في المغرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوزيه يخطط لفرض السرية التامة على تدريبات الزمالك في المغربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:52 م | الأربعاء 08 مايو 2024

جوزيه جوميز

قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فرض السرية التامة على تحركات البعثة طوال فترة وجودها في المغرب، وإبعاد الإعلام عن مكان الإقامة، في إطار الاستعدادات لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مدرب الزمالك يفرض السرية على الفريق بالمغرب

في الوقت الذي قرر فيه أيضا جوميز فرض السرية التامة على تدريبات الفريق طوال تواجدهم في المغرب، وعدم السماح لأي شخص بالحضور أو التواجد في ملعب التدريب، باستثناء المدة التى حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وفقا للوائح والقوانين.

موعد سفر بعثة الزمالك إلى المغرب

تطير بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى المغرب، غدا الخميس، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائى الكونفيدرالية، بالمغرب، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويترأس حسين لبيب، رئيس النادى، البعثة، وسيكون في استقبالها أعضاء السفارة المصرية في المغرب، بجانب عبدالواحد السيد، مدير الكرة، الذي توجه إلى المغرب لترتيب إجراءات وصول البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل قبل المواجهة المرتقبة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان المغربي الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو، ويعاونه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو، ومعهم البوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا حكماً رابعاً، فيما سيتولى التونسي هيثم قيراط مهمة حكم الفيديو، ومعه الجنوب إفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا، بجانب الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبا عاما، والصومالي علي محمد أحمد مراقباً للحكام.

على أن يكون المران الأخير سرياً خوفاً من نقله إلى جهاز الفريق المنافس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوزيه يخطط لفرض السرية التامة على تدريبات الزمالك في المغرب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار