الـ VAR تحديدًا الزمالك بصدد إصدار بيان اعتراضًا على اختيارات كاف للحكام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T14:40:51+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 02 39 م حالة من القلق لدي مسؤولي .،الـ VAR تحديدًا الزمالك بصدد إصدار بيان اعتراضًا على اختيارات كاف للحكام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالـ VAR تحديدًا.. الزمالك بصدد إصدار بيان اعتراضًا على اختيارات كاف للحكامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 02:39 م

حالة من القلق لدي مسؤولي الزمالك من اختيارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، في الحكام الذين يديرون مواجهتي الذهاب والإياب في نهائي كأس الكونفدرالية سواء الذهاب يوم الاحد المقبل في المغرب أو الإياب في القاهرة يوم 19 من الشهر الجاري.  

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن الزمالك بصدد إصدار بيان يعلن فيه تخوفه وقلقه، واعتراضه من الاختيارات وخاصة المتعلقة بمباراة الإياب، ووجود حكم فار مساعد وهو التونسي خليل حساني، الذي تواجد في عدد كبير من المباريات لفريق نهضة بركان المغربي.

وسيصدر الزمالك بيان يوضح فيه كل هذه التفاصيل ليظهرها ويضعه أمام الجميع قبل مباراة الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أخطر مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة نهضة بركان في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويتكون طاقم التحكيم من، الكيني بيتر واويرو كاماكو حكمًا للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكمًا رابعًا.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار "كاف" الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  طاقم تحكيم المكلف بإدارة مباراة نهضة بركان المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، ويتكون  من، السنغالي عيسى سي حكمًا للساحة ويعاونه مواطنيه جبريل كامارا ونوحا بانجورا، والصومالي عمر عبد القادر أرتان حكمًا رابعًا.

ويتواجد الجابوني بيير أتشو كحكم للفيديو، ويعاونه الموريتانية ماريا ريفيت والتونسي خليل حساني. واختار "كاف" النيجيري شيهو ديكو مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

جدير بالذكر أن مباراة  ذهاب نهائي الكونفدرالية ستقام في العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري بالملعب البلدي ببركان بالمغرب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الـ VAR تحديدًا.. الزمالك بصدد إصدار بيان اعتراضًا على اختيارات كاف للحكام،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار