المنتخب الأوليمبي يبحث عروض المباريات الودية استعدادا لمعسكر يونيو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T14:25:28+03:00

اخبار الرياضة، 02 16 م الأربعاء 08 مايو 2024 ميكالي المدير الفني للمنتخب .،المنتخب الأوليمبي يبحث عروض المباريات الودية استعدادا لمعسكر يونيو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمنتخب الأوليمبي يبحث عروض المباريات الودية استعدادا لمعسكر يونيوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:16 م | الأربعاء 08 مايو 2024

ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

يحرص الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم على عقد جلسات مستمرة بمقر اتحاد الكرة، للمفاضلة بين عدد من المباريات الودية الدولية المعروضة عليه خلال معسكر يونيو المقبل، ضمن تجهيزاته للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويبحث البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب مع معاونيه تياجو المدرب العام وعادل مصطفى المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الإدارى وليونياردو مخطط الأحمال وجواو محلل الأداء، العروض الودية بما يتناسب مع أهمية المرحلة المتبقية من الإعداد، خاصة مع وضوح الرؤية وحسم أسماء المتأهلين للمعترك الأوليمبي الكروي.

محمود حرب يشارك في ورش عمل الأولمبية

وشهدت الفترة الماضية مشاركة محمود حرب في ورش عمل مع لجان من مسؤولى اللجنة الأولمبية الدولية و«فيفا»، تخللها معاينة الفنادق وملاعب التدريب، المقرر استضافتها لمباريات المنتخب الأوليمبي.

وأوقعت قرعة الأولمبياد الفراعنة في المجموعة الثالثة، مع إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيك ويتأهل من المجموعة منتخبان يلتقيان مع المتأهلان من المجموعة الرابعة بنظام المقص، وتضم المجموعة الرابعة منتخبات: اليابان، وباراجواي، ومالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب الأوليمبي يبحث عروض المباريات الودية استعدادا لمعسكر يونيو،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار