بعد تصدرها للتريند أبرز تصريحات نادية الجندي مع الإعلامية أسما إبراهيم
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:16:18+03:00

اخبار الفن، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتصدر نادية الجندي للتريند، حيث أنها تصدرت التريند .،بعد تصدرها للتريند أبرز تصريحات نادية الجندي مع الإعلامية أسما إبراهيم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصدرها للتريند.. أبرز تصريحات نادية الجندي مع الإعلامية أسما إبراهيم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتصدر نادية الجندي للتريند، حيث أنها تصدرت التريند في الفترة الأخيرة بأبرز الإطلالات، فمن  المعروف عنها أنها أيقونة من أيقونات الجمال. 

أبرز تصريحات نادية الجندي مع أسما إبراهيم 

إنسانة عاطفية ورومانسية وتثق في كل المحيطين بها، وإنها تمتلك الحاسة السادسة. 

أصدقائها في الوسط الفني 

عبرت نادية الجندي عن حبها للأصدقائها في الوسط الفني ووجهت رسالة للفنانة الراحلة شادية، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة شمس البارودي  قائلة" بلبل ربنا يديكي الصحة أهم حاجة، وأقول لشادية مكانك فاضي، ومحدش يقدر يملاه، والفنان الحقيقي لا يموت " 

و عن شمس البارودي: "ربنا يبارك فيكي وفي زوجك حسن يوسف" وأكد أنها تربطها علاقة صداقة قوية بينهم.

وفاة والدتها 

و قالت الفنانة" نادية الجندي" أن والدتها كانت سببًا في دخولها في مجال الفن، مُضيفة:" وفاة والدتي آلمتني قوي وأمي كانت سبب دخولي الفن وأكثر واحدة شجعتني ادخل الفن وكان ممنوع أدخل الفن"، بابا كان من عائلة محافظة ومتدين وكان مانع إني اشتغل في الفن وأمي قالت له ليه رافض؟، وشجعتني واقنعته وقالت له الفن شيء جميل وهي بتحافظ على فنها وتحب نفسها".

تصدر نادية الجندي مع ياسمين عز 

و قالت مسبقًا في برنامج “ كلام الناس” مع الإعلامية" ياسمين عز" ردًا على من يعجبها من الفنانين والفنانات من الجيل الجديد قائلة:" يعجبني تمثيل  من الفنانات  مني زكي  منة شلبي زينة هند صبري، ومن الفنانين أحمد السقا أحمد عز كريم عبد العزيز. 

و من ضمن تصريحاتها: "يوسف شاهين كان جيران فى نفس عمارة بالزمالك، المنتج محمد مختار من أحسن المنتجين في مصر،اتمنى العمل مع محمد مختار السينمائي،أنا اكتشفت أحمد زكي حتى القدير ياسر جلال، رفضت دور سكينة الذي قدمته سمية الخشاب بمسلسل ريا وسكينة لأن ريا وسكينة كان دور شيطاني جدا وخوفت يأثر على نجوميتي،السينما المصرية حصل فيها نوع من التحول بقت تجارية أو كوميدية، أشرف زكي قالي انتي أفلام وتاريخ متخليش أزمة تهزمك، فيلم الرغبة  حصل على 12 جايزة وهيسجل في تاريخ السينما المصرية، فيلم الارهاب مكنش لسة بدأ في مصر كان أول فيلم اتعمل في الارهاب وكان خطر عليا،عملت فيلم عن الإرهاب قبل عادل إمام".

الدراما التليفزيونية

كما أكدت على أن الدراما التليفزيونية لا يمكن فيها خداع المشاهدين، قائلة:" إنه لا يمكن خداع المشاهدين من خلال الدراما التلفزيونية بسبب أنه لا يوجد شباك تذاكر في الدراما لكن فيه سوشيال ميديا ولجان إلكترونية،بقى فيه لجان إلكترونية دلوقتي تنجح أي "، ممكن يكون مسلسل لم يحقق أي نجاح فيتم عمل لجان إلكترونية للمسلسل".

رفض والدها للتمثيل 

قالت نادية أنها والدها رفض التمثيل قائلة " والدي كان شايف الفن وسط صعب ومش هقدر أتأقلم معاه، وفي النهاية والدي واقف عملي بالفن بشرط مشاركة أمي معايا والتحرك خلال التصوير، وثاني شرط اكمل دراستي"، بالإضافة  إلى أنها تأثرت نفسيًا بفارقها؛ لأن الأم لا يمكن نسيانها

دور الإدمان

عبرت عن دور المدمنة: "إن الإدمان يوصل الشخص لحالة من الدمار،عندما قدمت دور المدمنة ذهبت للجلوس في مصحات نفسيه وجلست مع المدمنين، ورأيت إلى أي مدي يوصل الإدمان الإنسان إلى حالة من الدمار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها للتريند.. أبرز تصريحات نادية الجندي مع الإعلامية أسما إبراهيم ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار