النجم تامر حسني يتألق على شبكة تليفزيون الحياة في احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T23:04:40+03:00

اخبار الفن، تألق النجم تامر حسني، في حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية، في الاحتفالية التي .،النجم تامر حسني يتألق على شبكة تليفزيون الحياة في احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنجم تامر حسني يتألق على شبكة تليفزيون الحياة في احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تألق النجم ، في حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية، في الاحتفالية التي تنقلها شبكة تليفزيون الحياة، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير ، تلك البقعة الغالية على أرض الوطن، بعد أن تم استردادها بتضحيات الشهداء الأبرار والجنود البواسل الذين رفعوا راية الوطن وحققوا السيادة المصرية على أراضي سيناء كاملة.

من المقرر أن يُحيي الاحتفالية الفنانة أنغام والفنان تامر حسني، بفقرات غنائية تبثها القناة من قلب سيناء، وسط حضور كبير من قبائل وعائلات سيناء بمختلف فئاتهم.

وبدأ الفنان تامر حسني الحفل بأغنية «قدها»، خلال احتفالية مجلس القبائل بعيد تحرير سيناء، بمشاركة عدد من الأطفال معه في تقديم الأغنية.

وخلال الحفل، ما قدم أغنية وطنية لمصر اسمها «أم الدنيا»، وأغنية «حلو المكان»، وقدم أغنية «هرمون السعادة» من كلمات أحمد جبر، وألحان على الخواجة، وأغنية يا بنت الايه.

وقدم أغنية «قرب حبيبي» من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وغنى أغنية «عينيا بتحبك» من كلمات نصر محروس، وألحان محمد يحيى، وتابع بأغنية «كفاياك أعذار»، من كلمات هاني أبو النجا، وألحان تامر علي.

وخلال الاحتفال قدم الأغنية الرومانسية «قولني كلام»، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وأغنية «أنا ولا عارف» من كلماته وألحانه، وأغنية «يا تاعبني».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النجم تامر حسني يتألق على شبكة تليفزيون الحياة في احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار