ماجد المصري عن مشاركته في احتفالية عيد تحرير سيناء من أجمل لحظات عمري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T04:08:47+03:00

اخبار الفن، أعرب الفنان ماجد المصري عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام ، عن .،ماجد المصري عن مشاركته في احتفالية عيد تحرير سيناء من أجمل لحظات عمري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماجد المصري عن مشاركته في احتفالية عيد تحرير سيناء: من أجمل لحظات عمريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الفنان ماجد المصري عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، عن سعادته بالمشاركة في احتفالية عيد تحرير .

ونشر ماجد المصري كلمته خلال الاحتفالية معلقا: «من أجمل اللحظات التي عشتها وأنا أتحدث عن حماة الوطن، وعن بلدي الغالية مصر أم الدنيا، احتفاليه ذكرى تحرير سيناء.. تحيا مصر وشعب مصر».

محارب

وشارك الفنان ماجد المصري خلال السباق الرمضاني 2024 في مسلسل محارب الذي يدور في إطار تشويقي، وهو من بطولة أحمد زاهر وحسن الرداد ونرمين الفقي ومنة فضالي، وملك أحمد زاهر، وماجد المصري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماجد المصري عن مشاركته في احتفالية عيد تحرير سيناء: من أجمل لحظات عمري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار