طريقة بسيطة لإصلاح أرضية الباركيه بنفسك
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:20:14+03:00

اخبارالمنوعات، د ب أ يمكن أن تتلف الأرضيات الباركيه المطلية بالورنيش جراء الخدوش الصغيرة .،طريقة بسيطة لإصلاح أرضية الباركيه بنفسك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطريقة بسيطة لإصلاح أرضية الباركيه بنفسكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


د ب أ-

يمكن أن تتلف الأرضيات الباركيه المطلية بالورنيش جراء الخدوش الصغيرة والانبعاجات ولكن غالبا هذه ما تكون المشكلات التي يمكن أن تحلها بنفسك بدلا من اللجوء لمتخصص.

ولحل المشكلة يجب أولا إزالة الأوساخ المحشورة في الانبعاج وفي المنطقة المحيطة. ثم قم بإذابة الشمع الملون وامزجه ليلائم لون الخشب.

ثم املأ الانبعاج النظيف بالشمع المذاب. وزل أي شمع زائد بسكين صغير. ويمكن إزالة الشحم عن المنطقة التي تم إصلاحها وغلقها مجددا بقلم ورنيش نظيف.

وبعد خمس دقائق من المفترض أن تكون المنطقة قد جفت. ثم يمكن استخدام سنفرة لتلمع الأرض مجددا.

بعد ظهور "خوستا 2".. 4 فيروسات خطيرة تهدد العالم حاليا

ما الفرق بين البيرفيوم والأو دو تواليت؟

نوع من الطعام يقضي على "النعاس أثناء النهار"

مواليد 4 أبراج الأكثر تناقضا من غيرهم.. أبرزهم "الجوزاء"

قبل تناولها.. اعرف النسب الصحية لـ"حلاوة المولد" والسعرات الحرارية لكل قطعة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة بسيطة لإصلاح أرضية الباركيه بنفسك،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار