خبيرة تغذية مرق العظام طعام مثالي لإنقاص الوزن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:24:40+03:00

اخبارالمنوعات، خبيرة تغذية مرق العظام طعام مثالي لإنقاص الوزن مرق العظامأوصت .،خبيرة تغذية مرق العظام طعام مثالي لإنقاص الوزن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبيرة تغذية: «مرق العظام» طعام مثالي لإنقاص الوزنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خبيرة تغذية: «مرق العظام» طعام مثالي لإنقاص الوزن مرق العظام

أوصت خبيرة التغذية الروسية، الدكتورة لينا باكوفيتش، بمرق العظام كطعام مثالي لمن يرغب في خسارة الوزن الزائد.

وأشارت "لينا" إلى أن هذا المرق يساهم في تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام ويمد الجسم بالكولاجين الذي يساعد على ترميم الغشاء المخاطي للأمعاء وتحسين عملية الهضم وتقليل الالتهابات، بحسب ما جاء من نوفوستي.

اقرأ أيضا| أعراض غير معتادة الحساسية.. حكة في الأذن وارتفاع درجة الحرارة

وتابعت: "يعمل اقتران مرق العظام مع نظام غذائي متوازن على تقليل الوزن، فهو يحتوي على نسبة عالية من البروتين التي تشعر الشخص بالشبع، كما أنه منخفض السعرات الحرارية ويساعد في الحفاظ على رطوبة الجسم، مما يقلل من الإفراط في تناول الطعام." وفقاً لموقع "Eat This, Not That".

وتبرز الدكتورة أن مرق العظام يعزز صحة العظام والمفاصل بفضل احتوائه على المغنيسيوم والفوسفور والكالسيوم، بالإضافة إلى الكوندرويتين والجلوكوزامين.  

الكلمات الدالة : العظام البروتين صحة العظام مرق العظام


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبيرة تغذية: «مرق العظام» طعام مثالي لإنقاص الوزن،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار