أعراض غير معتادة الحساسية حكة في الأذن وارتفاع درجة الحرارة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T14:32:35+03:00

اخبارالمنوعات، أعراض غير معتادة الحساسية حكة في الأذن وارتفاع درجة الحرارة صورة أرشفية .،أعراض غير معتادة الحساسية حكة في الأذن وارتفاع درجة الحرارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأعراض غير معتادة الحساسية.. حكة في الأذن وارتفاع درجة الحرارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعراض غير معتادة الحساسية.. حكة في الأذن وارتفاع درجة الحرارة صورة أرشفية

تشير دراسة جديدة إلى أن هناك أعراضاً غير معتادة يمكن أن تكون مؤشراً على الحساسية، وهي أعراض يجب على الناس أن يكونوا على علم بها.

وفي حديثها حول هذا الموضوع، ذكرت الطبيبة الروسية المتخصصة في أمراض الحساسية، آنا شوليايفا: "تتنوع أعراض الحساسية وقد تظهر بأشكال مختلفة، فبعض الأشخاص يعانون من حكة في الجلد، بينما يتجلى العطس المتكرر واحتقان الأنف لدى البعض الآخر، وهناك أعراض أخرى غير معتادة قد لا يدرك الناس ما هي".

اقرا أيضا|كيف تؤثر مكالمات "زووم"على الصحة العقلية؟

وأضافت: "من بين الأعراض غير المعتادة للحساسية بعض حالات الحكة في الأذنين، حيث تتجاوب أعضاء السمع لدينا بشكل سلبي مع الفيروسات والبكتيريا والفطريات وبعض العوامل الخارجية".

وأشارت شوليايفا إلى أن ارتفاع درجة حرارة الجسم قد يكون عرضاً لرد فعل تحسسي، ويكون ذلك عادة نتيجة لتناول بعض الأدوية أو لدغات الحشرات.

ودعت شوليايفا الأشخاص الذين يلاحظون ظهور أعراض غير معتادة على جسمهم إلى زيارة الطبيب فوراً، وفي حال تأكيد الطبيب أن الأعراض ناتجة عن تحسس، فسيقوم بتحويل المريض إلى أخصائي في هذا المجال.

وكانت الطبيبة الروسية وأخصائية أمراض الرئة، أولغا غلادشينكو، قد ذكرت سابقاً أن أعراض الحساسية الموسمية لحبوب اللقاح قد تظهر على شكل سيلان وحكة في الأنف، واحمرار وتورم في الجفون، والتهاب في الملتحمة، وصعوبة في التنفس.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أعراض غير معتادة الحساسية.. حكة في الأذن وارتفاع درجة الحرارة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار