حالة الطقس اليوم تساقط أمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T11:20:35+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم، لافتة إلى أنه تسود أجواء ربيعية ممتعة .،حالة الطقس اليوم تساقط أمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس اليوم.. تساقط أمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم، لافتة إلى أنه تسود أجواء ربيعية ممتعة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد اليوم الجمعة، مع نشاط نسبى للرياح مما يعمل تلطيف الأجواء.

وأشارت هيئة الأرصاد في بيان لها بشأن طقس اليوم، إلى أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 22 درجة مئوية ومن المتوقع أن تسجل العظمى اليوم 29 درجة مئوية.

أمطار رعدية على جنوب البلاد

ومن المتوقع تساقط أمطار رعدية على جنوب البلاد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما تتساقط أمطار خفيفة على القاهره الكبرى والوجه البحري، وفق بيان الأرصاد لتستمر تقلبات فصل الربيع.

درجات الحرارة اليوم

وتأتي درجات الحرارة اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل، وفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كما يلي

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 29 درجة والصغرى 17 درجة.

- السواحل الشمالية: العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة.

- جنوب : العظمى 35 درجة والصغرى 23 درجة.

- شمال الصعيد: العظمى 33 درجة والصغرى 18 درجة.

- جنوب الصعيد: العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس اليوم.. تساقط أمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار