6 مستندات مطلوبة لفتح مطعم أو مقهى في الجيزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T14:16:46+03:00

اخبارالمنوعات، حددت محافظة الجيزة أبرز الأوراق والمستندات المطلوب توافرها عند التقدم بطلب للمركز .،6 مستندات مطلوبة لفتح مطعم أو مقهى في الجيزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي6 مستندات مطلوبة لفتح مطعم أو مقهى في الجيزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حددت محافظة الجيزة أبرز الأوراق والمستندات المطلوب توافرها عند التقدم بطلب للمركز التكنولوجي في المركز أو الحي التابعين له، لاستخراج ترخيص بفتح محل أو مقهى أو مطعم في أحياء المحافظة.

في السطور التالية نعرض أبرز المستندات المطلوبة التي يجب تقديمها للمركز التكنولوجي بالمحافظة من أجل استخراج ترخيص بفتح محل أو مقهى أو مطعم.

الأوراق المطلوبة لفتح محل أو مقهى

وذكرت محافظة الجيزة في بيان لها، أبرز الأوراق المطلوبة لفتح محل أو قهوة أو مطعم وهي كالتالي:

1- صورة البطاقة الشخصية والأصل للاطلاع.

2- شهادة من إدارة التجنيد بموقف التقدم من التجنيد (إذا كان سنة بين 21 و30 سنة).

3- صورة عقد الإيجار أو الملكية

4- خريطة مساحية للموقع والرسومات الهندسية للمحل او المقهي والمطعم.

5- شهادة من الضرائب العقارية بالقيمة الإيجارية السنوية للمحل.

6- صحيفة الحالة الجنائية لطالب الترخيص.

سداد التأمينات الاجتماعية

وفي حال إتمام تنفيذ الاشتراطات المطلوبة في المحل المطلوب الحصول على ترخيص له، يجب تقديم ما يثبت سداد التأمينات الاجتماعية له وللعاملين بالمحل وكذلك صور الشهادات الصحية الخاصة بهم وصورة البطاقة الضريبية بعد الاطلاع على الأصول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 مستندات مطلوبة لفتح مطعم أو مقهى في الجيزة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم