سفينة شنتشو 18 تصل لمحطة الفضاء الصينية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T10:29:23+03:00

اخبارالمنوعات، وصل طاقم سفينة الفضاء المأهولة شنتشو 18 اليوم الجمعة إلى محطة الفضاء الصينية، حيث .،سفينة شنتشو 18 تصل لمحطة الفضاء الصينية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسفينة «شنتشو 18» تصل لمحطة الفضاء الصينيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصل طاقم سفينة الفضاء المأهولة "شنتشو 18" اليوم الجمعة إلى محطة الفضاء الصينية، حيث التقوا بطاقم السفينة "شنتشو 17"، لتبدأ عملية تسليم جديدة للطاقم في المدار.

وذكرت شبكة تلفزيون الصين الدولية (سي جي تي إن) أن الرواد الثلاثة الذي كانوا على متن سفينة الفضاء تمكنوا بنجاح من دخول المحطة في الساعة 5:4 صباحا بتوقيت الصين، حيث قام رواد السفينتين الستة بالتقاط صورا جماعية.

وأضاف التلفزيون أن رواد الفضاء الستة سيعملون سويا لمدة خمسة أيام تقريبا من أجل إكمال المهام المخطط لها وتسليم الأعمال قبيل عودة طاقم السفينة "شنتشو 17" إلى الأرض، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يظل طاقم سفينة الفضاء "شنتشو 18" في محطة الفضاء الصينية لمدة ستة أشهر تقريبا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفينة «شنتشو 18» تصل لمحطة الفضاء الصينية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار